ايجار سيارة نيسان باترول

إيجار سيارة نيسان باترول افضل سيارة دفع رباعي.

كما تتميز بمظهر قوي لذلك يعكس إمكانيات السيارة ذات الدفع الرباعي الخارقة فشبك المحرك الجديد لذلك يظهر اتساع حجم السيارة بتصميم حرف V بلمسات فنية راقية من الكروم اللامع والمعتم بما أطلق عليه (V-motion) ,كما تمت ايضا إضافة فتحات تهوية لذلك لماعة ممهورة بكل أناقة بختم احتفالي بالسنوية السبعين للسيارة.

بالإضافة إلى اللمعان الأنيق لعجلات السيارة الضخمة ذات مقاس 20 إنش المصنعة من الألومنيوم بالإضافة ,إلى إضاءة أمامية LED المميزة لذلك تعطي شكل ألماسي لذلك يعطي السيارة فخامتها المعروفة وشكلها المميز على الطرقات.

 أما من الخلف فتمت إضافة لمسة من الكروم المرصع باسم السيارة الأسطوري في المنتصف وجناح هوائي مستمد من تصميمات نيسمو لتعزيز الأداء والمظهر الرياضي لسيارة نيسان باترول 2022 الشكل الجديد.

كما صممت سيارة نيسان باترول من الداخل  بمقصورة من ثلاثة صفوف ,لذلك تتسع حتى ثمانية أشخاص بشكل واسع ورحب لتحقيق متعة القيادة للسائق ,وباقي الركاب ويظهر واضحا للعيان الاهتمام الكبير بالتفاصيل في المقصورة الداخلية التي تمنح كل ركابها شعورا غامرا من الفخامة المطلقة.

كما نوفر ايضا ايجار احدث سيارات فخمة في مصر لذلك بأرخص الاسعار.

إيجار سيارة نيسان باترول 

لماذا تختار ايجار سياره نيسان باترول

ايجار سيارة نيسان باترول بأرخص سعر في مصرويمكن الاستمتاع براحة لا تضاهى مع كراسي السيارة المصنعة من الجلد الفاخر المبطن مع إضافة لمسات من الخشب في المقصورة لإضفاء المزيد لذلك تعطي الفخامة والأناقة على السيارة.

كما ايضا تسمح مقاعد الصف الثالث بطيها كهربائيا بشكل سلس وسهل بالإضافة إلى صندوق التبريد الكبير لذلك يمكن استخدامه من ركاب الصف الأول والثاني.

إيجار سيارة نيسان باترول 
انتقل إلى أعلى
تواصل واتساب
راسلنا واتساب
Scan the code
مرحباً
كيف يمكننا مساعدتك؟
اتصل بنا