إيجار سيارة هيونداي اتش وان موديل 2022-2021

ايجار ايجار هيونداي اتش وان موديل 2022 من carsrentl تناسب انتقالك من المطار الى الفندق أو واجهه تريدها، وذلك حيث تتميز السيارة بمساحتها الواسعة وبالتالي تستطيع حمل حقائبك وأغراضك الخاصة داخلها بأمان وراحة. 

نوفر خدمة استئجار سيارة هيونداي اتش وان H1 مع سائق خاص محترف ومدرب تماماً على السير في كل أنواع الطرق سواء السفريات الداخلية في المدينة او الانتقالات بين المدن بعضها البعض.

توفر ايجار سيارة اتش وان لان  المقاعد المريحة المرنة و ذات التصميم الداخلي المتطور والعملي الراحة والأناقة الفائقين خلال الرحلات الطويلة أينما ذهبت في حين أن مساحة مقاعد الركاب 2/3 ويُمكن تحويل مقاعد شاحنة البضائع 5/6 كما تحتوي على لوحة تقسيم مساحة الركاب / البضائع وقضيب لحماية النوافذ وغرفة نافذة مقاعد شاحنة البضائع 5/6 وغرفة لوحة مقاعد شاحنة البضائع 5/6.

تأجير سيارات مرسيدس في مصر لدينا أسطول كامل من السيارات الجاهزة لكل انواع سفرياتك الخاصة.

 

ايجار سيارة هيونداي اتش وان

لماذا إيجار سيارة هيونداي اتش وان موديل 2022-2021 ؟

حيث عند إيجار سيارة هيونداي اتش وان فإنك تتعلق بالسلامة داخل السيارة فيمكن طمأنة السائق وراكب المقعد الأمامي في h1 بواسطة وسائد هواء جانبية مضافة التي توفر حماية إضافية ضد التأثيرات الجانبية فعند عند حدوث أي حادث خطير تنتفخ أجهزة السلامة على الفور للمساعدة في حماية كما تحصل السيارة على نافذة كهربائية للأمان وكاميرا الرؤية الخلفية.

انتقل إلى أعلى
تواصل واتساب
راسلنا واتساب
Scan the code
مرحباً
كيف يمكننا مساعدتك؟
اتصل بنا